منتديات ايبي اونلاين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا
بالدخول الي المنتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
فالمنتدي بحاجة الى مشرفين

ادارة المنتدي

المنتدى اسلامي نرجو احترام ذلك
منتديات ايبي اونلاين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا
بالدخول الي المنتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
فالمنتدي بحاجة الى مشرفين

ادارة المنتدي

المنتدى اسلامي نرجو احترام ذلك
منتديات ايبي اونلاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ايبي اونلاين

منتديات ايبي اونلاين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة إشراق مره محزنه

كاتب الموضوعرسالة
chourok
vip

البلد : الجزائر/بسكرة

العمل/الترفيه : تلميذة /الموسيقى الرسم كرة الطائرة

المزاج : جيد

قصة إشراق مره محزنه Empty
مُساهمةموضوع: قصة إشراق مره محزنه   قصة إشراق مره محزنه Icon_minitimeالأحد 13 يونيو 2010 - 3:08

بســــــــــــــــــــــم الله الرحمـــــــــــــــــان الرحيـــــم
اليوم جايبتلكم قصة مرة حلوة انا الي كتبتها وانا الي الفتها هي واقعية وخيالية انشاء الله تعجبكم وتدو العبرة منها وعلى فكرة انا اول مرة اعمل قصة يعني ماعندي الخبرة تفضلو

كان في قديم الزمان بنت اسما اشراق كانت بتحب تمرح و تفرح وكان في عندا صديقة بتموت فيها بس هيا ماكانت بتحبا كتير,في مرة حبت صديقتها ولد بس هو ماكان بحبا كان بحب اشراق بس اشراق ماكانت بتحبو وماكانت بتعرف اصلا وفي مرة عرفت اشراق انا صديقتها بتحبو وصارت تروحلو مشان يحبا بس ضنت شيء اخر وبعد يومين صار معهم مشاكل وصارت اشراق تصرخ عليها مع العلم ان مابتحب تصرخ وخصوصا علة اعز صديقاتا بس حزنها الي عصب ايه قلبا المجروح وبعدين راحت اشراق ورى الاقسام وصارت تبكي وبعدين اجا ذاك الولد واخذ يواسيها وصارت اشراق تصرخ باعلى صوت و سقطت على الارض اطبعا اجا الاسعاف واخذوها على المستشفى ويا للاسف صار معها مرض كتير خطير هو مرض القلب تركو بعض وما كلفت نفسا حتى بالزيارة يا لطيف شو قلبا حجر وهلا صارت وحيدة وقطعت وعد على نفسا ان مارح تصادق من هلا ولاصديق.

مرة شهر شهرين بس صارت تمل وتمل فقررت تعمل منتدى وعملت منتدى بس مانجحلا وعملت الثاني كمان كان بدى مساعدة بس ولا حدى ساعدها وبد يوم اجاها طلب فيه'' ياريت تسجلو ورح تكونو مشرفين '' حبت تغتنم الفرصة وتقلو سجل عندي ورح سجل عندك مع العلم ان منتداها مافيه ولا شي هو ردلها الجواب وقاللها انا رح اعمل منتدى باسمك قالت ماشي واحست انو في حدى بيعاملا باحترام وبعد ايام قاللها منتداك بدو تعب كتير شو رايك تجلي في منتداي رح تكوني نائبت مديرهيا قبلت وبد ايام طلب منا الصداقة طبعا ماقبلت وبس وعدها ان ماتتكرر بل الاول قبلت بس مو من قلبا الصراحة بس بعدين بدءة تحبو وصار اعز صديق بس قلبا صار عم يوجعها يوم بعد يوم وصار وقتا نهذت الصبح بكيركتبت رساله لوالديها وصلت وبعدين شغلت الحاسوب بعدين راحت للمنتدى ولقت صديقا وحمدت الله ان في المنتدى صارت تتكلم معو بس مافهم عليها الي فهمو لاتنساني انا رح موت ادعيلي بل الجنة باي هي اخر كلمة قالتها وماتت ومارح قول شوسارلو لانو ماحدى عارف يابيذحل وفرحان ولا العكس وبعد ما كانو رح يغسلوها شافو ورقة على يدا عطوها لابوها وصار يقرى شو كتبتلهم هي كلماتا الاخيرة '''''''''' ماما بابا انا بحبكم كتير وبحب اخواتي وادعولي بالجنة باي''''''''''''''''

'النهايه'

شفتو شوصار لاشراق بسبب فتات مابتستاهل حتى صباح الخير انا رح انصحكم نصيحة اعملو الحسناة واياكم السياة لانو الدنيا هي فانية واياكم ورفقاء السوء اتمنا لكم اوقات طيبه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
http://mymy.go-board.net

قصة إشراق مره محزنه
صفحة 1 من اصل 1